الخميس، 9 سبتمبر 2010

~احببتكِ لانكِ من مصر فصرت احب مصر لانكِ منها ~

ادكر جيدا دلك اليوم الدي كنت فيه مهمومة وحزينة وغارقة في وحل معصية , لا اعرف سبيل

الخروج منها , كنت اتشبث بكل قشة اجدها امامي .كنت في امس الحاجة الى شخص يحس بي ويفهمني

حتي اتاني ملاك طائر بجناحين رقيقين وقلب حساس وحنون ....اسمه ايمان ,لتنتشلني من من دلك

الوحل وتغمرني بحبها وحنانها .....


تغيرت حياتي مند دلك اليوم وصار كل شسء جميل في حياتي .لم اكن اعرف معنى الصداقة او الحب في

الله , كنت احسب ان دلك لم يكن الا في زمان قد فات ومضى فاخد معه كل دلك ,كنت احسب انها

مجرد كلمات نتداولها فيما بيننا دون ان ندركها او نحسها.

اما ايمان فقد غيرت لى كل دلك ,جعلتني اعيش تلك المعاني واحسها بكل جوارحي .احببتها كثيرا

الى درجة لا توصف وكنت اعلم انه احساس جديد علي لم اعرفه من قبل ووجب عليا ان اعيشة بكل

لحظاته

لم يكن يمر على يوم دون ان اكلمها وادا غبنا عن بعض ليومين او اقل كنا نحس بان عهدا قد مر لا يومين .

دعواتها لى في ظهر الغيب كانت تصلني نع نسمات كل صباح ,وكنت احس بها فاعلم ان كانت حزينة

او مهمومه حتى لو لم اكلمها,فما ان تراودني تلك الاحاسيس حتى اسرع مهرولة لاكلمها , وغالبا

ما تكون احاسيسي في محلها



مرت علين ايام عصيبة جعلتنا نحزن كثيرا ونبكي كثيرا .....اثناء تلك الليالي لم يكن النوم

يعرف طريقا نحوي فان عرفها اتاني ومعه كوابيسه .


كنت احس بدموعها حين تدرف على خديها حتى وان لم ارها لانها ببساطة كانت قطعة مني


ربما يستحيل على شخص تصديق دلك ولكن تلك هي الحقيقة


احببتها واحببت اهلها لحبها واحببت مصر اكثر وواكثر لانها نشات بين احضانها .لهدا احببت ان

اكتب اليها هده الكلمات واقول لها اني احبها حتى الموت وبعد الموت واسال الله الا يفرقنا

وان يرزقنا الفردوس الاعلى وان يظلنا بظله يوم لا ظل الا ظله

اسفة على اي شيء بدر منى فاحزنك .اسفة على كل لحظة قضيتها بسبب في حزن وقلق .اسفة ان

تصرفت يوما بطريق صبيانية

احبكِ

هناك تعليقان (2):

  1. مرحبا سارة ^^
    صدقا لدي الكثير من الأحباب ومن احبهم في الله متواجدون على الإنترنت مع ثبوتية حسن خلقهم.
    يوجد لي أصدقاء من مصر ومن المغرب أما في الجزائر فأعتبرهم اهلي :D

    ردحذف
  2. fooooooooooooooooooooooooooooooooooor

    ردحذف

الحقوق النشر محفوظه الى قصة حياة Design by: FinalSense| تغريد للتطوير والتعريب