الأحد، 5 سبتمبر 2010

اعتذر ..فانا لا استطيع ...؟؟؟

حين قررت ان ادخل الى عالم التدوين ,فكرت في ان اطلع على مدونات اخرى حتى استفيد منها واخد ما يعينني على مواصلةمسيرتي .وزيادة على ذلك بدات اخذ *شبه*دورات في التدوين ,لكن لفت انتباهي شيء لم استحسنه ورغم انى حاولت ان اقلدهم فيه .الا اننى لم استطع ’ربما لانني لم اتعود على ذلك

فوجدت ان اغلب التدوينات مترفة التنمق*ان صح التعبير* اصحابها يحاولون بقدر

استطاعتهم التصنع والتكلف ,ولا ادري لماذا ’اهي محاولة لجذب الزوار ؟ام ترك انطبعا جيد لديهم *رغم ان الحقيقة غير ذلك .


ولا اخفيكم فقد حاولت فعل ذلك لكنني لم استطع ...

فكنت حين انهى الكتابة واتى بعد دلك لاراجعها .احس وكان شخص اخر هو من كتبهاولست انا وكأني كنت اضع قناعا .#اجدها بعيدة تماما عني وعن حقيقتي وعن واقعي# فلماذا كل هذا التصنع ؟؟

فكيف يمكنني ان اكمل ذلك الطريق وانا لم افتح هذه المدونة الا لكي اكتشف عيوبي فاحاول اصلاحها وهذا ما اشرت اليه في اول تدوينة لي

اضف الى ذلك ان اهم صفة تميزني’ واكثر صفة الحظها في شخص اخر فاعجب به هي^البساطة ^


لذا فانا اسفة لاني ساتكلم بكل حرية بكل شفافية بكل بساطة والا فكيف ستسمى بمدونة

هناك 3 تعليقات:

  1. ومن طلب ذلك؟
    المدونة هي أن تكوني أنت، أن تخبري تجاربك أنت، أن تكتبي بأسلوبك أنت، أن تتحدثي بأسلوبك أنت، وأن ترينا العالم كما تريه أنت بعيناك

    ردحذف
  2. وهدا ما كنت اعنيه اخي وان كنت تحدثت عن دلك في تلك المدونة فلان العينة التى زرتها من المدونات كلها لمحت فيها نوعا من التصنع فخلت ان هدا هو معنى التدوين عندنا

    جزاكم الله خيرا اخي ووفقك الله لما يحبه ويرضاه

    ردحذف
  3. الواقع المتداول في التدوين هو اللا نفاق أكتب ما تراه صوابا فإذا خالفك غيرك فاليأتي ببرهان ذلك.
    أما إن وددنا الكتابة بأسلوب أنا مثالي فلا أحد قرأ ولا أحد كتب.

    ردحذف

الحقوق النشر محفوظه الى قصة حياة Design by: FinalSense| تغريد للتطوير والتعريب